رياضة

مران الأهلي.. محاضرة فنية وتدريبات بدنية لكريم فؤاد وراحة وليد سليمان

[ad_1]

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

وتحدث المدير الفني للفريق خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والخطيطة بعد مباراة الجونة التي أقيمت أمس في الجولة الأولى وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

فيما أدى كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى جلسة علاج في «الجيم»، على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي، إن كريم فؤاد يشكو من آلام في العضلة الخلفية، تعرض لها بعد مشاركته في مباراة الجونة أمس الخميس.

وأشار إلى إن صلاح محسن حصل على راحة اليوم، على أن يجري أشعة بعد تعرضه لكدمة قوية في مباراة الجونة.

وانتظم ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في تدريبات الفريق بعد تعافيه تماما من إصابته بفيروس كورونا، وثبوت سلبية مسحته الأخيرة.

وخاض اللاعب تدريبات…

[ad_2]

المصدر : الكابتن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى